منتدى أبوجبل للساعات

لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نوكيا 7650 ذو الكاميرا الرقمية رائع بمعنى الكلمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
watches
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 53
العمر : 30
Localisation : مصر
Emploi : طالب بكلية الشريعة والقانون
Loisirs : أعمل بصيانة وبيع الساعات
تاريخ التسجيل : 06/05/2007

مُساهمةموضوع: نوكيا 7650 ذو الكاميرا الرقمية رائع بمعنى الكلمة   الأربعاء مايو 21, 2008 8:04 pm

يحتوي هذا الهاتف على الكثير من المميزات، وهو يجعلك تعيش عالما مغايرا مليئا بإمكانات التصوير الرقمي العالية والتي تلتقط الصور بجودة نقاء 640×480، ومن مزايا هذا الجهاز خدمة الرسائل الإعلامية المتعددة، وهي تعمل كالرسائل النصّية، إلا أنك تستطيع إرسال صورة، نصّ ورسالة صوتية كلّها في نفس الوقت. ويمكنك إرسال هذه الرسالة إلى عنوان بريد إلكتروني، أو إلى هاتف Nokia 7650 ثانٍ أو إلى هاتف آخر يحتوي ميزة MMS.
يجعل Nokia 7650 من استخدام وسائل الترفيه المتعدّدة الوسائل وخدمات المعلومات أمراً ممكناً. إذن يمكنك من استلام عناوين آخر الأخبار السياسية والرياضية مع صورة وتعليق قصير. وبما أنه هاتف، تستطيع بالتأكيد إنجاز الكثير بصوتك عدا التكلّم، يمكنك حفظ حتى 25 اسما ورقما للاتصال الصوتي، وهكذا يمكنك الاتصال بأصدقائك بمجرّد ضغط زرّ واحد وقول الاسم. هناك أيضاً تسجيل صوتي، استعمله لتسجيل الرسائل الصوتية لإرسالها كجزء من الرسائل المتعددّة الوسائل، أو سجّل ملاحظة خاصّة أو جزءا من حوار هاتفي.
من أبرز خصائص هذا الجهاز هو توفره بشاشة ملونة بإضاءة عالية الجودة وعرض كامل للصور، كما أنه متوفر بذاكرة ديناميكية بقوة 4 MB للصور، دليل الهاتف، الروزنامة، الرسائل القصيرة، كما أنه مهيأ للارتباط اللاسلكي بواسطة الأشعة تحت الحمراء أو بواسطة التكنولوجيا اللاسلكية (Bluetooth) ، والارتباط اللاسلكي يمكن أن يكون من هاتف إلى هاتف أو إلى كمبيوتر شخصي، كما أنه ذو سرعة فائقة في نقل البيانات، وهي تبلغ حتى 43.2 Kbps في السرعة العالية لدورة البيانات الموصولة للشبكات(HSCSD) ، و40.2 Kbps في مجموعة خدمات الإرسال العامّة للشبكات (GPRS) ، علما أن الجهاز يعمل على شبكتين هما GSM 900/GSM 1800 و EGSM 900/GSM 1800 والانتقال بين النوعين يتم بشكل آلي.
أما دعمه للأصوات فإن الجهاز يمكن من الاتصال الصوتي، ويتوفر لذلك ذاكرة تتسع لـ 25 اسم ورقم، كما أن به مسجلا للصوت ومكبر صوت مدمج للتحدث الحر.
وزن الجهاز: 154 غ
المقاسات: 114 × 56 × 263مم، 138 سم

_________________
محمد فوزى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://watches.jeeran.com
 
نوكيا 7650 ذو الكاميرا الرقمية رائع بمعنى الكلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبوجبل للساعات :: منتدى الموبايل-
انتقل الى: